اتحاد المصارعة يجري تجارب اختيار منتخب السيدات الإثنين المقبل

كتب : دينا نبيل

السبت، 13 أغسطس 2022 12:06 م

shareicon

مشاركه

اتحاد المصارعة

اتحاد المصارعة

أعلن الاتحاد المصري للمصارعة إجراء تجارب منتخب المصارعة النسائية يوم الإثنين 15 من أغسطس وذلك لتشكيل المنتخب الأول للمصارعة النسائية للمشاركة في الأنشطة الدولية القادمة.

وأوضح اتحاد المصارعة أن التجارب ستقام في المركز الأولمبي في المعادي ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

وتقرر أن تشارك اللاعبات الحاصلات على المراكز من الأول حتى الثالث في بطولة الجمهورية للموسم 2021/2022 دون رسوم وما دون ذلك يتم سداد 300 جنيه قبل عملية الوزن على أن يكون مع كل لاعبة مشاركة خطاب موقع من الهيئة التابعة لها وبطاقة القيد للموسم الجديد.

على جانب آخر، كانت وزارة الشباب و الرياضة قد نشرت بيانًا رسميا بشأن واقعة هروب محمد عصام فتحي لاعب منتخب المصارعة تحت 17 سنة من معسكر المنتخب في إيطاليا.

وقال البيان: "فور ورود أنباء عن هروب اللاعب محمد عصام فتحى لاعب المنتخب المصري للمصارعة تحت 17 سنة أثناء مشاركته في معسكر الاتحاد الدولى للمصارعة المقام بإيطاليا قامت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق والتواصل مع السفارة المصرية بإيطالبا وكذلك مع الاتحادات المصري والإفريقي والدولى للمصارعة لاستبيان كافة الإجراءات والضوابط الخاصة بالواقعة والتي تبين من خلالها مغادرة اللاعب مقر إقامة البعثة وتركه لجواز سفره وكافة متعلقاته والموجود حالياً في حوزة لجنة الإشراف من الاتحاد المصري للمصارعة فضلاً عن تكليف الاتحاد المصري للمصارعة بموافاة الوزارة بتقرير تفصيلي عن الواقعة والمتابعة مع الاتحادين الإفريقي والدولى".

وتابع البيان: "وفى سياق متصل بدأت اللجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد تحقيقاتها الموسعة للوصول إلى كافة الملابسات واستبيان الحقائق الخاصة بمدى اتخاذ كافة الإجراءات الواجبة والضمانات المتعلقة بالحفاظ على البعثة وأعضائها سواء ما يتعلق منها بإجراءات السفر والإقامة والمشاركة بالبطولة ومن ثم ضمان سلامة عودة اللاعبين".