أستون فيلا يستقبل راشيل دالي لاعبته الجديدة.. صور

كتب : رحمة درويش

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:20 م

shareicon

مشاركه

راشيل دالي

راشيل دالي

أعلنت إدارة نادي أستون فيلا، توقيع عقد المهاجمة الدولية راشيل دالي في صفقة مدتها 3 سنوات، والقادمة من فريق هيوستن داش الأمريكي بعدما لعبت معه 7 مواسم متتالية.

أنضمت بطلة أوروبا التي توجت باللقب مؤخرًا مع منتخبها إنجلترا لأول مرة في تاريخه، إلي نادي أستون فيلا قبل انتهاء عقدها مع ناديها السابق، مقابل رسوم غير معلنة.

جاءت البريطانية صاحبة الـ 30 عامًا، بعد رحيلها عن فريق هيوستن داش، لتلعب موسمين مع نادي ويست هام على سبيل الإعارة، قبل أنتقالها حديثًا إلى أستون فيلا في الميركاتو الصيفي.

قالت كارلا وارد مدربة الفريق عبر الموقع الرسمي لأستون فيلا، "هذه صفقة كبيرة بالنسبة لنا لقد عملنا بجد لاستكمالها، وبعد أن قدمت أداءً رائعًا في مركز الظهير هذا الصيف، وأثبتت أن بحاجة كل فريق لاعبة مثلها".

وأكملت مدربة الفريق، "بالنسبة لنا هي مهاجمة رائعة ولا يسعنا الأنتظار حتى نرى أهدافها المتألقة، بعد ما حققته من إنجازات مع فريقها السابق هيوستن داش".

ولا ننسى فوز دالي بأول مباراة دولية لها في يونيو 2016، ايضًا شاركت في فوز إنجلترا 7-0 على منتخب صربيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2017، وتوجت بكأس شي بيليفز مع إنجلترا عام 2019، وأخيرًا ساهمت في فوز منتخبها إنجلترا بالقب كأس أمم أوروبا للسيدات 2022، لأول مرة فغي تاريخه.

كما تستعد سيدات أستون فيلا لمواجهه نظيرهن برايتون أند هوف، يوم 11 سبتمبر المقبل، في أولى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات.