مدرب باريس سان جيرمان: سعدت باستقبال الجمهور للفريق في أول مباراة في حديقة الأمراء

كتب : محمد عادل

الأحد، 14 أغسطس 2022 02:00 ص

shareicon

مشاركه

باريس

باريس

أعرب كريستوف جالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان عن سعادته بفوز فريقه على مونبيلييه في إطار مباريات الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا كبيرًا على مونبيلييه بخمسة اهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، والتي اقيمت بملعب حديقة الأمراء.

وكان جالتييه قد تحدث إلى قناة النادي الباريسي عقب المباراة حيث قال: "أشكر الجماهير بشدة، لقد كان استقبالًا حافلًا، والملعب كان ممتلئًا عن آخره، هذه هي الأجواء المفضلة".

وأضاف: "لقد كان اللاعبون مصممين على أداء المباراة الأولى في باريس هذا الموسم بشكل قوي، وكان علينا تقديم نفس الأداء المميز الذي قدمناه في مبارتي السوبر الفرنسي، وأولى مباريات الدوري أمام كليرمونت".

وتابع قائلًا: "وجدت الفريق يلعب بشكل مميز، بنوايا واضحة لتسجيل الأهداف، وشكلنا خطورة كبيرة على مرمى مونبيلييه ونجحنا في تسجيل الأهداف".

واستطرد: "لقد مررنا بـ10 دقائق من التراخي البسيط، وهذا ما ساعد مونبيلييه على الدخول في المباراة، لكن بشكل عام، قدمنا مباراة مقنعة".

واختتم بقوله: "لقد سجلنا 5 أهداف، وكان من الممكن أن نسجل المزيد، وهذا يعد إشارة إيجابية لما هو آت، ورغم استقبالنا لهدفين – وهو ما لم يسعدني، إلا أننا سعداء بالفوز".

هذا الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 6 نقاط متصدرًا ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يأتي مونبيلييه في المركز الثامن برصيد 3 نقاط.