ماذا فعل فيتوريا مدرب منتخب مصر في زياراته لأندية الدوري الممتاز؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 14 أغسطس 2022 11:58 ص

shareicon

مشاركه

روي فيتوريا

روي فيتوريا

يستمر العمل على قدم وساق من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لجهاز منتخب مصر، منذ أن تولى المهمة رسميًا منذ أن وصل المحروسة، بعد الإعلان عن توليه المهمة الفنية رسميًا في 12 يوليو الماضي من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتوصل الاتحاد المصري لكرة القدم، لاتفاق نهائي مع البرتغالي روي فيتوريا لقيادة منتخب مصر الأول لمدة 4 سنوات مقبلة خلفا لإيهاب جلال.

فيتوريا حرص على التواجد داخل الأندية المصرية، ويقوم بالعديد من الجولات الهامة وزيارة المقرات والالتقاء بالرؤساء وأيضًا المديرين الفنيين، ومتابعة اللاعبين من داخل المدرجات وخارجها، والاهتمام بنجوم الفرق وأيضًا الناشئين.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، كل ما قام به روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في الفترة الماضية مع الأندية المصرية..

جهاز منتخب مصر بقيادة فيتوريا يزور أندية الدوري الممتاز

استهل الجهاز الفني لمنتخب مصر مشواره في تدريب الفريق، بمتابعة أندية الدوري الممتاز، والحرص على زيارتها داخل مقراتها والبداية كانت بزيارة أندية الإسكندرية.

زار فيتوريا أندية سموحة وفاركو والاتحاد السكندري، والتقى بالأجهزة الفنية الخاصة بفرقها.

- زيارة يوم الجمعة 5 أغسطس شهدت تواجد فيتوريا داخل تدريبات فريق فاركو، قبل استعدادات الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وحضر فيتوريا بصحبة جهازه المعاون مران لاعبي فاركو، وكان في استقبالهم مواطنه نونو ألميدا المدير الفني لفاركو ومسئولي الفريق السكندري وعامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

واجتمع فيتوريا مدرب الفراعنة مع عز يشار حسن عباس حلمي رئيس نادي فاركو والمدير الفني البرتغالي نونو ألميدا، وجرى إهدائه درع النادي على هامش الزيارة.

طالع أيضًا: 

محمد بركات يعلق على شكوى المصري وأخطاء التحكيم ويكشف طلب فيتوريا

فيتوريا يزور ناديي الزمالك والأهلي يومي الخميس والجمعة

تعرف على موقف فيتوريا من التعاقد مع ميكالي لتدريب المنتخب الأولمبي.. فيديو

- الزيارة الثانية من فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر كانت لفريق سموحة، واجتمع فيتوريا مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة.

الزيارة كانت في حضور عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، حيث وجه مدرب منتخب مصر الشكر لمسئولي النادي السكندري، مشددًا على أهمية التواصل لمعرفة ايجابيات وسلبيات الكرة في مصر والعمل على تطويرها معا.

- الزيارة الثالثة كانت من فيتوريا لفريق الاتحاد السكندري، والاجتماع بعماد النحاس المدير الفني السابق للفريق.

- الزيارة الرابعة، زيارة من فيتوريا لنادي الزمالك ومقابلة جمعت بينه وبين مواطنه جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

واستقبل أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، المدير الفني البرتغالي فور وصوله لمقر القلعة البيضاء وحرص على الترحيب به.

- الزيارة الخامسة، فيتوريا تواجد داخل مقر النادي الأهلي، وقابل مواطنه ريكاردو سواريش، حيث رحب المارد الأحمر، بمدرب الفراعنة، وأرنالدو تيكسيرا المدرب العام للمنتخب، وخاضوا جولة تفقدية لملعب التدريب وغرف الملابس.

الزيارة السادسة، كانت لفريق بيراميدز والجهاز الفني الخاص به، حيث حرص اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، وأحمد زاهر المدير الإداري، على استقبال مدرب المنتخب الذى حضر بصحبة جهازه المعاون.

زيارات منتظرة من روي فيتوريا مدرب منتخب  مصر لأندية الدوري

يزور فيتوريا مقر نادي فيوتشر غدًا الإثنين استكمالًا لزياراته لأندية الدوري الممتاز ومدربيها.

ويحرص فيتوريا على الاجتماع بالجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر.