اتحاد جدة يبحث عن بديل فهد المولد

الأحد، 14 أغسطس 2022 01:49 م

shareicon

مشاركه

فهد المولد

فهد المولد

تبحث إدارة نادي اتحاد جدة عن التعاقد مع مهاجم محلي بديل، خلال فترة الانتقالت الصيفية الحالية، بعد إيقاف الثنائئ فهد المولد والمغربي عبدالرزاق حمدالله.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن إدارة نادي اتحاد جدة، تواصل العمل على حسم التعاقد مع جناح مهاجم محلي لتعزيز صفوف الفريق، في ظل الإيقاف الذي طال فهد المولد لموسم ونصف الموسم وابتعاده عن حسابات النادي خلال الفترة الحالية مع انتهاء ارتباطه التعاقدي وعدم التجديد له، في الوقت الذي سيغيب فيه كذلك المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بداعي الإيقاف الذي طاله من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، فيما عرف باسم "قضية التسجيلات".

وأوضحت الصحيفة أن تحركات نادي الاتحاد تأتي بناء على توصية من المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد خوض الفريق مواجهات ودية في معسكر النمسا، في الوقت الذي تقدمت إدارة النادي من خلاله بعروض لأكثر من نادٍ من أجل ضم أحد اللاعبين على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي، لكن معظمها قوبل بالرفض لحاجة فرقهم للاعبين البارزين، في الوقت الذي تتواصل فيه المفاوضات لضم اللاعب محمد الصيعري مهاجم فريق الفيصلي، حيث تشير الأنباء إلى أن هناك توافقا مبدئيا مع اختلاف بسيط على بعض بنود العقد، وينتظر أن يتم حسم أمر التعاقد أو صرف النظر خلال الساعات المقبلة.

وأضافت أن إدارة الاتحاد تسعى لتدعيم الفريق بلاعبين محليين، عقب اكتمال عدد الأجانب بالفريق عقب تعاقدها مع البرتغالي كوستا والمحور المصري طارق حامد، في الوقت الذي يوجد فيه بقائمة الفريق 6 محترفين، يتقدمهم الحارس البرازيلي جروهي ومواطنوه روماينهو وهنريكي وكورونادو، والمغربي حمدالله والمصري حجازي.

وكانت بعثة اتحاد جدة وصلت إلى المملكة أمس السبت، بعد نهاية المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي الجديد الذي أقيم في النمسا وامتد لنحو الأسابيع الثلاثة الماضية.