إيفرتون يتفوق على تقنية الفيديو ويفوز على أرسنال بهدف قاتل

كتب : هشام كمال

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 11:56 م

shareicon

مشاركه

استطاع إيفرتون أن يحول تأخره بهدف للفوز بهدفين أمام أرسنال، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب جوديسون بارك الخاص بنادي إيفرتون.

وقدم أرسنال شوط أول مميز تمكن من خلاله السيطرة على الكرة، بينما اعتمد إيفرتون على الهجمات المرتدة، وبالفعل تمكن من إحراز هدف في الدقيقة 45 من عمر المباراة، عن طريق ريتشارليسون ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بسبب التسلل.

ولكن أرسنال عاد بعدها سريعًا وتحديدًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، وتمكن من إحراز هدف التقدم عن طريق النرويجي مارتن أوديجارد، لينتهي الشوط الأول بتقدم المدفعجية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ظهر ريتشارليسون مرة أخرى بهدف جديد في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ولكن عادت تقنية الفيديو وألغت الهدف بداعي وجود تسلل على النجم البرازيلي.

ولكن محاولات إيفرتون لم تتوقف من أجل العودة، وبالفعل نجح ريتشارليسون هذه المرة في إحراز هدف صحيح، ليعلن عن عودة إيفرتون بالتعادل.

بعدها ضغط أرسنال بقوة وكان قريب من إحراز هدف الفوز في مرتين، الأولى عندما طالب أرسنال بضربة جزاء ضد إيفرتون بسبب وجود لمسة يد على المدافع ميكيل كين.

وكاد نيكيتاه أن يحرز هدف التقدم في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد عرضية من تومياسو ولكن نيكيتاه سدد الكرة برأسه في القائم الأيمن للحارس بيكفورد.

وفي الدقيقة 92 استطاع جراي أن يسدد بقوة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة بالقائم الأيسر لأرسنال ثم تدخل شباك المدفعجية معلنة عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى 24 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 16 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.