بايرن ميونخ يفوز على فولفسبروج ومرموش يخرج مصابا

كتب : هشام كمال

الأحد، 14 أغسطس 2022 07:28 م

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

استطاع فريق بايرن ميونخ تحقيق الفوز على فريق فولفسبروج بثنائية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الألماني، والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وشارك النجم المصري عمر مرموش في المباراة منذ بدايتها، حيث كان ضمن التشكيل الأساسي لنادي فولفسبورج، ولكنه خرج في الدقيقة 68 من عمر المباراة متأثرًا بإصابته.

سيطر نادي بايرن ميونخ على المباراة، وكان الأكثر محاولًا على مرمى فولفسبورج في الشوط الأول تحديدًا، وسط اعتماد من نادي فولفسبوج على المرتدات.

وتمكن جمال موسيالا من إحراز الهدف الأول لنادي بايرن ميونخ، بعد مراوغة أكثر من مدافع داخل منطقة الجزاء، وسدد وبقوة على يمين حارس فولفسبورج في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وتمكن توماس مولر من إحراز الهدف الثاني لبايرن ميونخ، وذلك بعد استغلال لتسديدة كيميتش من على حدود منطقة الجزاء، ووضع فيها مولر قدمه، ليعلن عن الهدف الثاني للنادي البافاري.

في الشوط الثاني حاول فولفسبورج إحراز هدف تقليص الفارق، ولكن مانويل نوير تمكن من التصدي لمحاولات الفرق الضيف.

وكان بايرن ميونخ قريبًا من إحراز الهدف الثالث، وذلك بعد مطالبة بتخطي الكرة لخط المرمى، ولكن الحكم لم يعتمد الهدف وقام بإلغاءه.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما توقف رصيد فولفسبورج عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.