دينا الرفاعي تشارك في الاجتماع الفني لبطولة شمال إفريقيا التصفوية.. صور

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 14 أغسطس 2022 10:23 م

shareicon

مشاركه

الاجتماع الفني لبطولة شمال إفريقيا التصفوية

الاجتماع الفني لبطولة شمال إفريقيا التصفوية

شاركت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على ملف كرة القدم النسائية، في الاجتماع الفني لبطولة شمال إفريقيا التصفوية، المؤهلة إلى النسخة الثانية من دوري أبطال إفريقيا للسيدات، المقرر أقامتها في دولة المغرب خلال شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة 8 اندية عن طريق التصفيات المؤهلة.

وحضر الإجتماعي التنسيقي الذي عقد بممثلي أندية، وادي دجلة -مصر- أفاق غليزان -الجزائر- بنك الإسكان -تونس-، عبد الحكيم الشلماني عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم ورئيس اتحاد شمال افريقيا، وخديجة إيلا رئيس العصبة الوطنية بالاتحاد المغربي لكرة القدم، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة التصفوية.

وتوجهت دينا الرفاعي الممثله عن الاتحاد المصري لكرة القدم، وسعاد الشيباني المشرف العام على الكرة النسائية بالاتحاد الليبي، بخالص عبارات الشكر لاتحاد شمال افريقيا لكرة القدم على تنظيم هذه الدورة، وسعيه المتواصل في سبيل تطوير كرة القدم النسائية في بلدان المنطقة متنمين ان تظهر البطولة بصورة مشرفة.

وكانت المشرف العام على الكرة النسائية بالاتحاد المصري لكرة القدم، غادرت القاهرة فجر يوم الجمعة الماضية إلى مدينة أغادير المغربية، للمشاركة في اجتماعات اتحاد شمال أفريقيا، بورقة عمل ورؤية جديدة جديدة لتطوير الكرة النسائية، في شمال إفريقيا بمختلف مراحلها على هامش التصفيات دوري الأبطال.