نيمار ومبابي.. باريس سان جيرمان يدعو لجلسة طارئة

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 15 أغسطس 2022 01:19 م

shareicon

مشاركه

نيمار ومبابي.. باريس سان جيرمان يدعو لجلسة طارئة

نيمار ومبابي.. باريس سان جيرمان يدعو لجلسة طارئة

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لعقد جلسة خاصة بين نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، ثنائي فريق الكرة الأول، بعد توتر العلاقة بينهما خلال الفترة الأخيرة، حيث أشارت التقارير إلى أن نيمار علم بأن كيليان مبابي أراد رحيل اللاعب البرازيلي عن الفريق.

وتوترت العلاقة بين نيمار ومبابي منذ قدوم ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من برشلونة حيث شكل نيمار صداقة قوية مع ميسي، مما جعل مبابي مُنفتح على فكرة رحيل نيمار عن الفريق.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية قالت إن باريس سان جيرمان دعا إلى اجتماع خاص في ظل تصاعد التوترات بين الثنائي مبابي ونيمار، أملا في عقد الثنائي جلسة معا ونقاشا خاصا لتقريب وجهات نظرهم والعمل على حل الأزمات بينهما.

باريس سان جيرمان يسحق مونبلييه بخماسية بقيادة نيمار

التقارير كشفت في البداية عن طلب مبابي برحيل نيمار عن الفريق الفرنسي هذا الصيف، وزادت العلاقة سوءا بإعجاب نيمار بمجموعة من التغريدات التي أشارت إلى أن مبابي يسدد ركلات الجزاء في باريس كجزء من عقده مع النادي الفرنسي.

لاعبو مانشستر يونايتد يرفضون قيادة هاري ماجواير للفريق

ويبحث باريس سان جيرمان عن حل الأزمة بين الثنائي حتى لا يتأثر الفريق سلبا بالأزمة بينهما، وبالتالي، دعا النادي الفرنسي لعقد جلسة طارئة، من أجل العمل على حل الأزمة بين الطرفين، وعودة العلاقات مرة أخرى بشكل طبيعي.