مدرب سانتوس يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة مفاوضات الأهلي مع لوكاس براجا وتقييمه للاعب

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 15 أغسطس 2022 01:55 م

shareicon

مشاركه

مدرب سانتوس يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة مفاوضات الأهلي مع لوكاس براجا

مدرب سانتوس يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة مفاوضات الأهلي مع لوكاس براجا

كشف لويز كارلوس "ليسكا" المدير الفني لفريق سانتوس البرازيلي، حقيقة ما تردد حول وجود مفاوضات بين الأهلي ولاعب الفريق البرازيلي لوكاس براجا، حيث ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف الأهلي تمهيدا لدعم الفريق بالموسم الكروي الجديد.

قال في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "اللاعب يتمتع بمستوى عالي، وهو من أفضل اللاعبين في الوقت الحالي بالبرازيل، ولذلك أتمسك باستمرار اللاعب بالموسم المقبل، وإذا فكرت الإدارة في مناقشة أي عروض للاعب، فسيكون ذلك بنهاية الموسم المقبل" 

أضاف: "النادي لن يسمح برحيل اللاعب في الوقت الحالي، إلا لو جاء له عرض مُغري ماليا" 

وحول سؤاله عن مناقشة إدارة النادي له بشأن أي عروض وصلت للاعب من النادي الأهلي قال: "لا لم يحدث ذلك على الإطلاق، ولم تُبلغني إدارة النادي أي شئ عن أي عروض للاعب" 

وكشف مصدر من النادي الأهلي لـ "Kora Plus" في وقت سابق عن حقيقة مفاوضات النادي، من أجل ضم براجا، وهو ما نفاه المصدر، مؤكدًا أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع المهاجم البرازيلي.

وأضاف المصدر في تصريحات اليوم، أن كل ما حدث هو عرض اللاعب على إدارة التعاقدات بالأهلي من قبل أحد الوكلاء فقط لا غير، ولكن لم يحدث أي مفاوضات مع براجا.

الأهلي يوضح حقيقة مفاوضاته مع لوكاس براجا

وواصل المصدر الكشف عن حقيقة المفاوضات، مؤكدًا أنه من غير الصحيح ما تردد عن تقديم الأهلي عرضًا يصل غلى 3 أو 4 مليون دولار، من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب.