النصر السعودي يكافئ أصحاب التذاكر الموسمية بمميزات جديدة "عشاء خاص مع اللاعبين"

الإثنين، 15 أغسطس 2022 02:02 م

shareicon

مشاركه

نادي النصر

نادي النصر

يستعد نادي النصر السعودي، من إطلاق التذاكر الموسمية لمباريات الفريق في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعبه “مرسول بارك” لموسم 2021-2022.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن شركة الوسائل السعودية، ستمكن جماهير نادي النصر، التي ستشتري التذاكر الموسمية للمباريات التي تجرى على ملعب “مرسول بارك”، من تحقيق فرصة الالتقاء بنجوم الفريق الأول لكرة القدم، وتناول وجبه العشاء إلى جانبهم والتصوير معهم، كميزة سيحصل عليها المشجع.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن فراس الحوشان، المدير التنفيذي لـ شركة الوسائل السعودية، ألتقى أمس الأحد، في صالة الضيافة بمقر ملعب "مرسول بارك" في الرياض بالإعلاميين، من أجل الكشف عن الإجراءات التي اتخذتها الشركة خلال فترة التوقف الماضية في الملعب، والتي يأتي في مقدمتها تغيير الإنارة، واستبدال أرضية الملعب "العشب الأخضر"، على أن يتم مشاهدة التعديلات بشكلها الجديد بدءًا من مباراة النصر والوحدة، السبت المقبل، في افتتاح مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحوشان في تصريحات نشرتها "الرياضية"، أن الشركة خفضت الأسعار الموسمية الخاصة بالتذاكر، ووصلت في بعضها إلى ما يعادل 40%، موضحا أن التذاكر الموسمية ستكون متاحة للجميع وسيتم السماح أيضًا للجماهير بشرائها عبر خاصية التقسيط.

ما هي التذاكر الموسمية؟

التذاكر الموسمية تتيح حضور 15 مباراة في الدوري السعودي، في مقعد ثابت ومحدد طوال الموسم، بجانب حضور حفل تقديم اللاعبين الجدد والعديد من المميزات الأخرى وذلك على منصة مرسول بارك.

وتعد التذاكر الموسمية لنادي النصر 3 فئات رئيسية، الفئة العامة، وفئات كبار الشخصيات، وفئات كبار الشخصيات المتميزة.