حملة إعلامية تبعد برناردو سيلفا عن برشلونة

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 15 أغسطس 2022 03:10 م

shareicon

مشاركه

برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

ابتعد برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي عن برشلونة الإسباني،  رغم ارتباطه خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني والذي يبحث عن تدعيم صفوفه بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز.

قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن مانشستر سيتي يرى أن برشلونة متورط في حملة إعلامية، لترويج فكرة عدم استقرار برناردو سيلفا مع فريقه، وهذا الأمر أنهى أي أمل في رحيل اللاعب إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن مانشستر سيتي غير راض على فكرة الترويج الإعلامي لرغبة برناردو سيلفا في الرحيل عن الفريق الإنجليزي، والانتقال إلى برشلونة.

وكانت الصحف المُقربة من جانب برشلونة مثل "سبورت" أشارت إلى أن برشلونة يسعى لحسم الصفقة في ظل رغبة اللاعب الواضحة بالانتقال إلى الفريق الكتالوني.

قال بيب جوارديولا مدرب السيتي في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا عبر حسابه على تويتر: "أريد أن يبقى برناردو سيلفا بنسبة 100% في الفريق إنه لاعب مميز" 

أضاف: "صراحة لا أعرف ماذا سيحدث مع برناردو لكنه يعرف أننا مُعجبون به ونريده ونحبه لكني لا أعرف ما الذي سيحدث" 

جوارديولا يزيد الغموض حول مستقبل برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي

وارتبط برناردو سيلفا بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، في ظل انتهاء عقده مع السيتي بصيف 2025، لكن التقارير العالمية أشارت إلى أن اللاعب البرتغالي يرغب وبقوة في الانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني.