تعرف على مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 10:48 م

shareicon

مشاركه

الدوري المصري

الدوري المصري

تنطلق غدًا الأربعاء مباريات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، فيواجه فريق إنبي نظيره طلائع الجيش على ستاد بتروسبورت، وأهم مباراة في اليوم ستجمع بين إيسترن كومباني والأهلي على أرضية ستاد المقاولون العرب.

 

(طالع أيضًا).. قائمة الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني.. ظهور رأفت خليل وعودة عبدالقادر

 

وتقام يوم الخميس 18 أغسطس 2022، فيواجه المصري البورسعيدي فريق الإسماعيلي في الجولة الـ 31 على ستاد برج العرب، كما يقابل الجونة فريق غزل المحلة على ستاد خالد بشارة، وأخيرًا يواجه فيوتشر فريق سيراميكا كليوباترا على ستاد السلام.

يوم الجمعة 19 أغسطس 2022 يواجه مصر المقاصة نظيره المقاولون العرب على ستاد الكلية الحربية، وفاركو يقابل الزمالك على ستاد الإسكندرية، كما يقابل بيراميدز فريق سموحة على ستاد الدفاع الجوي.


يوم السبت 20 أغسطس 2022 يقابل الاتحاد السكندري يواجه البنك الأهلي على ستاد الإسكندرية.

 

ترتيب الدوري المصري 

وقبل انطلاق الدوري المصري الممتاز يتصدر الزمالك الترتيب برصيد 72 نقطة، فيما يحل نادي بيراميدز في المركز الثاني بالترتيب برصيد 65 نقطة، أما الأهلي فيحل في المركز الثالث برصيد 62 نقطة، وله مباراة واحدة مؤجلة كما يحل فريق فيوتشر في المركز الرابع بالترتيب برصيد 49 نقطة ويأتي في المركز الخامس طلائع الجيش برصيد 46 نقطة.

 

 

هدافو الدوري المصري 


كما يتصدر أحمد سيد "زيزو" ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 19 هدفًا، أما في المركز الثاني فيحل فريق جون أوكويي إيبوكا مهاجم نادي إنبي برصيد 13 هدفًا، وجوب مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري برصيد 12 هدفًا.