النني: اللعب للأهلي غير حياتي.. وكنا نُعاقب حال الفوز 7/0

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 11:08 م

shareicon

مشاركه

محمد النني

محمد النني

تحدث لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني عن بدايته في كرة القدم، ودور النادي الأهلي في تكوين عقليته على مدار مسيرته الكروية بعدما خرج من ناشئيه.

وأجرى محمد النني حوارًا صحفيًا مطولًا مع موقع أرسنال الرسمي، متحدثًا عن بدايته الكروية: "منذ ولادتي وأسرتي تنبئت لي أنني سأكون لاعب كرة قدم، لم يتمنوا كما أغلب الآباء حينها بأنني أكون طبيب أو مهندس".

وواصل محمد النني تصريحاته: "والدي كان لاعب كرة قدم ومن الممكن ذلك ساعد في أن أنبت وأنا عاشق لكرة القدم، وساعدني ذلك أن أكون محبًا لكرة القدم وأحب ما أقوم به".

وأكمل محمد النني: "بدأت ممارسة كرة القدم في عمر الـ3 سنوات، ومع أول لمسة للكرة والدي وأصدقاءه قالوا بأن لمستي مختلفة، رغم أن عمري كان فقط 3 سنوات كان لدي تسديدة قوية".

وانتقل النني للحديث عن بدايته مع النادي الأهلي مؤكدًا: "لقد بدأت مسيرتي في نادٍ كبير في مصر، الأهلي وهو ما جعلني دائمًا أسعى للعب في أعلى مستوى بكرة القدم".

وواصل النني تصريحاته: "اللعب في الأهلي غير حياتي بالفعل، لقد علمني أن أملك عقلية الفوز دائمًا ولا أرضى إلا به، وهذا ما تعلمته منذ بدايتي في كرة القدم ومازلت احتفظ بذلك حتى الآن".

وأكمل النني تصريحاته: "سأخبركم بشئ حقيقي وليس مزحة، ولكن مع الأهلي في حال فزنا فقط 7 أهداف دون مقابل، اقسم لكم بأننا كنا نُعاقب على ذلك لأننا يجب دائمًا أن نسعى لأكثر من ذلك، حتى مع فريق الناشئين، 7/0 نتيجة ليست كافية".

واستمر لاعب وسط أرسنال تصريحاته: "هذه البيئة صنعت شئ كبير بداخلي، حتى مع تحقيق فوز كبير دائمًا تسمع جملة "لقد فزنا فعلًا، لكن لماذا لم نسجل أكثر؟" وذلك حينما كنت صغيرًا في سن الـ6 سنوات، وهذا ساعد في تكوين عقليتي".

واختتم تصريحاته: "لقد بدأت من نادي عظيم يدعى الأهلي وأنا لدى الفخر بتمثيل هذا النادي، ويدفعني ذلك دائمًا لتقديم الأفضل حتى الآن".