الأهلي ضد إيسترن كومباني في الدوري المصري الليلة

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 10:00 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يدخل الأهلي تحدي جديد عندما يلتقي فريق إيسترن كومباني، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب، حيث يسعى الأحمر لتحقيق الفوز في المباراة وحصد الثلاثة نقاط، لمواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية.

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة ولديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما حقق خلالهم الفوز في 18 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 56 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

فيما يحتل إيسترن كومبانى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 14 مباراة، فيما سجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.
 
في المقابل، طالب علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومبانى لاعبيه بضرورة تحقيق النقاط الثلاث للهروب من شبح الهبوط في ظل إشتعال المنافسة في الأسابيع الأخيرة للمسابقة، مشدداً على ضرورة التركيز للخروج بنقاط المباراة وعدم الاستهانة بفريق الاهلى الذى يشارك في المباراة بلاعبين شباب وبدلاء بعد ظهورهم بشكل مميز في المباريات السابقة.