هدف الزمالك - الهجهوج يقترب من الانضمام إلى الفيصلي السعودي

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 01:30 م

shareicon

مشاركه

رضا الهجهوج

رضا الهجهوج

يواصل نادي الفيصلي تدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الحالي استعدادا للموسم الجديد من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و حسب تقارير صحفية نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية فأن المهاجم المغربي رضا الهجهوج لاعب اتحاد الفتح المغربي قد أقترب من الانتقال الى الفيصلي في صفقة تصل قيمتها لـ 200 ألف دولار لمدة ثلاثة اعوام.

كما أكدت الرياضية، أن قرار ضم اللاعب إلى صفوف الفريق قد نبع من خلال توصيات الكرواتي أنتي ميشا المدير الفني للفريق بضرورة التعاقد العاجل مع الهجهوج.

 وبذلك يكون رضا الهجهوج ثاني لاعب مغربي بصفوف الفيصلي السعودي عقب انتقال لاعب الوسط عمر العرجون بصفقة انتقال حر قادمًا من الرجاء المغربي بعقد يمتد الى موسم قابل للتجديد. 

وكان الهجهوج قد انتقل إلى اتحاد الفتح في عام 2020 في صفقة انتقال حر و قد خاض مع الفريق المغربي 49 مباراة احرز خلالهم 11 هدفاً بينما صنع 9 اخرين.

يذكر، أن هناك تقارير مغربية قد أشارت سابقًا  إلى اهتمام الزمالك بضم الهجهوج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن ينتقل اللاعب المغربي إلى صفوف الفيصلي السعودي.

يذكر، أن الفيصلي السعودي قد هبط الى دوري الدرجة الأولى "يلو" بعدما انهى الموسم المنصرم في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة عقب خسارته من الهلال.