ثلاثي تشيلسي على رادار مانشستر يونايتد

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 04:27 م

shareicon

مشاركه

كريستين بوليسيتش وحكيم زياش

كريستين بوليسيتش وحكيم زياش

يهتم فريق مانشستر يونايتد بتدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الحالي من أجل تعزيز الفريق بالعناصر المؤثرة التي تحسن النتائج والأداء، بعد أن تعرض للهزيمة في أول جولتين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفقًا لـthe athletic، يتطلع فريق الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج إلى التعاقد مع ثلاثي فريق تشيلسي الإنجليزي وهم كريستين بوليسيتش وحكيم زياش وكالوم هدسون.

يبحث تين هاج عن حلول هجومية عاجلة من أجل تعزيز الهجوم بعد افتقاره لعدة عناصر هامة على رأسهم: ماركوس راشفورد وأنتوني وفي الفترة الاخيرة سانشو بالإضافة إلى انتقال جيسي لينجارد في صفقة انتقال حر في وقت سابق.

ونجح فريق مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الحالي في التعاقد مع عدة صفقات أبرزها الهولندي: كريستين إريكسن والمهاجم الشاب تايرل مالاتسيا .

يحاول تين هاج حل أزمة الفريق بكافة الطرق من أجل عودة مانشستر يونايتد لحالته وأداءه المميز لإرضاء الجماهير التي واجهت حالة من اليأس وخيبة الأمل بعد خسارة الجولتين الأولى والثانية من البريميرليج أمام برايتون 2/1 وأمام برينتفورد 4/0، على الترتيب، ويحاول تين هاج لإيجاد حل عاجل من صفقات وخطط تصحح مسار الفريق وتعيده للمنافسة مرة أخرى في الجولات القادمة، حيث يهدف مانشستر يونايتد لإنهاء الدوري الإنجليزي في إحدى المراكز الأولى من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز السادس والمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم الحالي.