استقالة جديدة في إدارة اتحاد جدة

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 04:56 م

shareicon

مشاركه

 اتحاد جدة

اتحاد جدة

وافق مجلس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، اليوم، الأربعاء، على الاستقالة التي تقدم بها مشعل السعيد من منصب مدير الكرة بنادي اتحاد جدة السعودي، على خلفية أزمة قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق.

وقال نادي الاتحاد في بيان رسمي: "وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، على الاسقتالة التي تقدم بها مدير الفريق الأول لكرة القدمن الكابتن مشعل السعيد من منصبه.

وأضاف: "مثمنا المجلس العمل والجهد الذي قام به السعيد خلال الفترة الماضية والتي هي امتداد للسنوات التي قضاها لاعبا في صفوف الفريق الاول لكرة القدم ساهم خلال في تحقيق العديد من الإنجازات باسم النادي، ومتمنيا له المجلس التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة".

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدرت قراراتها بشأن واقعة عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد والنصر، والتي نشبت خلال الفترة الأخيرة، ومن ضمن القرارات إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد لمدة 3 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار.

وكان حامد البلوي المدير التنفيذي للاتحاد قد أعلن رحيله عن نادي اتحاد جدة، السبت الماضي، عقب نهاية معسكر الفريق في النمسا استعدادا للموسم الجديد، كما وجه النادي السعودي برئاسة أنمار الحائلي، الشكر لـ البلوي على الفترة التي قضاها مع "العميد".