ضعف راتبه.. مانشستر يونايتد يقدم عرضًا مغريًا لضم كاسيميرو

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 06:12 م

shareicon

مشاركه

كاسيميرو

كاسيميرو

دخل نادي مانشستر يونايتد بقوة في مفاوضات مع نادي ريال مدريد من أجل التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي كاسميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فشل التعاقد مع آدريان رابيو.

وفشلت محاولات نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع آدريان رابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم الاتفاق مع نادي يوفنتوس على قيمة الصفقة، إلا أن مطالب اللاعب المادية كانت مبالغ بها.

وأشار الصحفي الإسباني سيرجيو سانتوس أن هناك مبعوثين من نادي مانشستر يونايتد في العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التفاوض مع اللاعب البرازيلي كاسيميرو للتعاقد معه.

وقدم نادي مانشستر يونايتد بالفعل عرضًا يصل إلى حوالي 80 مليون يورو لإقناع نادي ريال مدريد بالتخلي عن لاعب الوسط البرازيلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أن الصحفي الإسباني أكد أن مانشستر يونايتد عرض على كاسيميرو ضعف راتبه مع نادي ريال مدريد من أجل إقناعه بالانضمام إلى الشياطين الحمر بدايةً من الموسم القادم.

ومن المنتظر أن يعقد كارلو أنشيلوتي جلسة مع كاسيميرو خلال الساعات القادمة من أجل توضيح دوره مع الفريق ومدى قابلية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية.

كاسيميرو حتى الآن لا يرغب في الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد وأولويته هي الاستمرار مع الفريق، لكن في حال شعر البرازيلي بأن ليس هناك تمسك باستمراره فإنه قد يفكر في الرحيل.

يُذكر أن عقد كاسيميرو مع نادي ريال مدريد مستمر حتى 30 يونيو من عام 2025 مع وجود شرط جزائي بقيمة مليار يورو في هذا العقد.