جهاد جريشة: ربيعة يستحق الطرد أمام إيسترن كومباني.. فيديو

كتب : محمد عادل

الخميس، 18 أغسطس 2022 12:44 ص

shareicon

مشاركه

جهاد جريشة

جهاد جريشة

أشاد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة بأداء طاقم التحكيم الخاص بمباراة ايسترن والأهلي، والتي أقيمت في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وأدار المباراة تحكيميًا محمد الصباحي، وساعده كلًا من أحمد نوفل وعمر فتحي، وعمرو عايد كحكم رابع، أما حكم الفيديو كان مصطفى الشهدي، وساعده هاني خيري. 

وأكد جريشة في تصريحات لموقع "Kora Plus" أن الصباحي ومعاونيه أدوا مباراة جيدة، ولم تكن هناك أية قرارات مؤثرة على نتيجة المباراة.

وطالب جريشة الصباحي بالاهتمام بتطوير اللياقة البدنية الخاصة به، حيث أنه لم يكن متواجدًا بشكل قريب في عدد من اللعبات، أهمها حالة طرد محمد صالح لاعب ايسترن في الدقيقة 81 من المباراة، إلا أنه تميز تمامًا باتخاذ القرار السليم من حيث احتساب الركلة الحرة، أو إعطاء صالح الكارت الأحمر.

جريشة قال أيضًا أن الخطأ الوحيد الذي وقع فيه الصباحي هو عدم طرد قائد ألأهلي رامي ربيعة بشكل مباشر، بعد أن اعتدى على أحد لاعبي ايسترن بدون كرة، واكتفي بإعطائه إنذار.

كانت المباراة قد انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 63 نقطة محتفظًا بالمركز الثالث، فيما ارتفع رصيد ايسترن إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري.