ريال مدريد يحسم صدارة مجموعته بثنائية في شباك الانتر

كتب : نديم ناجي

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 09:35 م

shareicon

مشاركه

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزًا هامًا على منافسه انتر ميلان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

وحسم الفريق الإسباني تأهله للدور المقبل كمتصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة فيما تأهل انتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط. 

وافتتح توني كروس، سجل التهديف في اللقاء، بالدقيقة 17. من عمر شوط اللقاء الأول، لصالح فريق ريال مدريد، وفي الدقيقة 64 أشهر حكم المباراة  بطاقة حمراء لنيكولو باريلا لاعب انتر ميلان

وأحرز ماركو أسينسيو الهدف الثاني للفريق الإسباني في الدقيقة 79، بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك سمير هاندانوفيتش. 

فيما حصد فريق شيريف تيراسبول، المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة بعدما تعادل مع شاختار بهدف لكل فريق، وسجل فيرناندو دوس سانتوس لاعب شاختار هدف التقدم لأصحاب الأرض بالدقيقة 42، فيما تمكن بوبان نيكولوف، من تسجيل التعادل لشيريف بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

فيما اكتسح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، منافسه بشكتاش التركي بخماسية نظيفة دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما.

وفي الدقيقة 29، تمكن دونيل مالين من تسجيل هدف التقدم لبوروسيا دورتموند، قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لولينتون لاعب بشكتاش. 

وتمكن ماركو رويس من تسجيل ثاني أهداف الفريق الألماني، في الدقيقة الأخيرة من عمر شوط اللقاء الأول من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ليضيف الهدف الثالث لبوروسيا دورتموند بالدقيقة 53.

وتمكن هالاند من توسيع الفارق لصالح دورتموند في الدقيقة 68، قبل أن يختتم سجل الأهداف لصالح فريقه بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 81. 

وفاز فريق أياكس امستردام على سبورتنج لشبونة البرتغالي بأربعة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما في ختام منافسات المجموعة الثالثة. 

في الدقيقة 8 سجل سباستيان هيلير هدف التقدم لأياكس من ركله جزاء، قبل أن يتعادل نونو سانتوس لسبورتنج لشبونة بالدقيقة 22. 

وتمكن أنتوني لاعب أياكس من مضاعفة النتيجة لصالح أياكس،  وأحرز ديفيد نيريس، الهدف الثالث لآياكس بالدقيقة 58، وبعد 4 دقائق فقط سجل ستيفان بيرغويس الهدف الرابع لآياكس. 

فيما اختتم برونو تاباتا ، سجل أهداف المباراة بتسجيله الهدف الثاني لسبورتنج لشبونة الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بفوز أياكس بأربعة أهداف لهدفين.