أندية إنجليزية تنافس بوردو على ضم مصطفى محمد

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 04:46 م

shareicon

مشاركه

أبدت العديد من الأندية الإنجليزية رغبتها في التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدخل بذلك في منافسة قوية مع نادي بوردو الفرنسي.

نادي بوردو الفرنسي حاول جاهدًا في الانتقالات الصيفية الماضية التعاقد مع مصطفى محمد، إذ وصل الأمر إلى سفر اللاعب إلى فرنسا لإتمام التعاقد لكن الصفقة فشلت في نهاية المطاف.

وأكدت شبكة "CNN" التركية أن العديد من الأندية الإنجليزية بدأت في متابعة مصطفى محمد بشكل مستمر في الفترة الماضية، مبديةً اهتمامها بالتعاقد معه خلال الانتقالات المقبلة بعد تألقه مع نادي جالطة سراي.

ولم تكشف الشبكة التركية عن أسماء الأندية المهتمة بالتعاقد مع مصطفى محمد في الانتقالات المقبلة، لكنها أوضحت بأن متابعة اللاعب المصري ستستمر حتى نهاية العام الحالي لحسم موقفها النهائي من التعاقد معه.

وفي سياق متصل، أفادت الشبكة التركية بأن نادي بوردو مازال متمسكًا بالتعاقد مع مصطفى محمد الشتاء القادم بعدما فشلت العملية في الصيف الماضي، إذ يعد هدفًا رئيسيًا للنادي الفرنسي.

وأبدى مسؤولو نادي بوردو استعدادهم لدفع مبلغ تصل قيمته إلى 6 مليون يورو من أجل حسم التعاقد مع مصطفى محمد في الانتقالات المقبلة بشكل نهائي.

وعاد مصطفى محمد لتألقه مجددة في المباراتين الأخيرتين بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف، وذلك بعدما مر بفترة تراجع مستوى واضح منذ بداية الموسم الحالي.