كأس العرب.. اتحاد الجزائر يوضح حجم إصابة بغداد بونجاد في بيان رسمي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:57 م

shareicon

مشاركه

بغداد بونجاح

بغداد بونجاح

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم "الفاف" بيانًا بشأن الوضعية الصحية لهداف المنتخب الجزائري بغداد بونجاح بعد تعرضه لإصابة في مباراة مصر والجزائر، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وأكد الاتحاد الجزائري أن إصابة بغداد بونجاح، ليست خطيرة على الرغم من إصابته بارتجاج خفيف في المخ.
بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشأن إصابة بونجاح
اثر اصطدامه بحارس المرمى المصري محمد الشناوي، تعرض مهاجم الخضر بغداد بونجاح إلى ارتجاج في المخ، مما اضطر لترك زملائه في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهم بالمنتخب المصري .
وبعد نقله غلى مستشفى الدوحة بالعاصمة القطرية، خضع بونجاح إلى العديد من الفحوصات المعمقة التي لم تكشف عن أي تشوهات، لأثبتث عدم معاناته من أي إصابة خطيرة .
هذا وسيخضع اللاعب إلى مراقبة مستمرة من قبل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني الذي سيحدد موعد استئنافه للتدريبات بشكل طبيعي.
من جانبه، أكد صالح عبود، المنسق الإعلامى لمنتخب الجزائر، أن محمد الشناوي، لم يتعمد إصابة بغداد بونجاح، مشيراً إلى أن الشناوي أطمأن على الحالة الصحية لبونجاح بعد المباراة مباشرة، قائلاً: "الشناوي لم يتعمد إصابة بونجاح، بل جاءنا بعد المباراة للاطمئنان عليه".
وكان منتخب مصر قد حسم التأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة في كأس العرب، باللعب النظيف بعدما حصد لاعبو المنتخب الجزائري 4 بطاقات صفراء وطرد، فيما أشهر حكم اللقاء 3 إنذارات في وجه لاعبي المنتخب المصري في مباراة الحسم، بعدما تساوى المنتخبين في الرصيد وحصد كلاً منهما 7 نقاط، كما سجلوا نفس عدد الأهداف 7 أهداف، وسكنت شباك كلاً منهما هدفًا واحدًا.