تغيير بطاقة محمد صلاح في لعبة فيفا 2022

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 18 أغسطس 2022 12:15 م

shareicon

مشاركه

تغيير بطاقة محمد صلاح في لعبة فيفا 2022

تغيير بطاقة محمد صلاح في لعبة فيفا 2022

تلقى الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، ترقية ضخمة على بطاقته الأساسية في لعبة "فيفا 2022" حسبما أشار موقع "givemesport" الإنجليزي.

وأشار الموقع في تقرير نشره إلى أن نجم ليفربول حصل على ترقية ضخمة على بطاقته الذهبية الأساسية والتي قُدر تصنيفها برقم 89، وأصبح لديه في الوقت الحالي بطاقة أساسية مصنفة برقم 99، مما يجعله أحد أفضل اللاعبين في اللعبة.

وأكد الموقع أن محمد صلاح حصل على مركز جديد أيضا في اللعبة، من لاعب جناح إلى لاعب خط وسط مهاجم، وأرقام بطاقته تعكس قوتها، حيث يملك تقييم 99 في السرعة والمراوغة والتسديد و96 في التمرير و88 في الالتحامات الجسدية و56 في الدفاع، وتعد بطاقته واحدة من أغلى البطاقات في اللعبة.

وكان الدولي المصري محمد صلاح سجل هدفا وصنع أخر خلال منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في لقاء شهد تعادل ليفربول مع فولهام بهدفين مقابل هدفين.

الدولي المصري محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي والمقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين.

ترتيب هدافي الدوري النجليزي.. مركز محمد صلاح

كما تُوج صلاح بجائزة أفضل هداف في البطولة برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام، والذي تقاسم الجائزة مع اللاعب الدولي المصري الذي أظهر تألقا ملفتا رفقة ليفربول خلال المواسم الماضية ووضع نفسه ضمن أفضل اللاعبين في تاريخ الريدز.