إبراهيما نداي في طريقه إلى مصر والأهلي والزمالك مهتمين بضمه "تقرير سويسري"

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 18 أغسطس 2022 12:32 م

shareicon

مشاركه

إبراهيما نداي

إبراهيما نداي

كشفت صحيفة "لوزيرنر تسايتونج" السويسرية سبب رحيل النجم السنغالي إبراهيما نداي عن فريق لوزيرن السويسري، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالعودة إلى مصر، بعدما كان له تجربة سابقة في وادي دجلة.

وقالت الصحيفة السويسرية إن اللاعب لم يكن الخيار الأول لماريو فريك المدير الفني لفريق لوزيرن السويسري، رغم كونه لعب دورا رئيسيا في حصد لوزيرن بطولة كأس سويسرا 2020 / 2021.

أكدت الصحيفة أن اللاعب في طريقه للعودة إلى مصر من جديد، بعدما لعب بين عامي 2016 و2019 في صفوف فريق وادي دجلة، وهناك ناديين كبيرين مهتمين بضمه وهما الأهلي والزمالك.

وكشف "كورة بلس" في وقت سابق، عن توصل الزمالك لاتفاق مع اللاعب للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل المغربي أشرف بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي عقب انتهاء عقده مع الزمالك.

ويبحث الزمالك تحت قيادة مدربه المخضرم جيسوالدو فيريرا عن الظهور بشكل مميز، والعمل على تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الكروي الجديد والذي سيشهد مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يتوصل لاتفاق لضم إبراهيما نداي جناح لوزيرن السويسري

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يرغب الزمالك في الاقتراب خطوة نحو حسم لقب الدوري من خلال الفوز على فاركو الفريق الذي يقوده المدرب المميز نونو ألميدا.