باريس سان جيرمان يمدد عقد ليونيل ميسي "تقارير"

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 18 أغسطس 2022 01:03 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية رغبة باريس سان جيرمان في تفعيل بند تجديد عقد ليونيل ميسي لاعب الفريق لموسم إضافي، حيث ينتهي عقده في الوقت الحالي في صيف 2023، وارتبط اسم اللاعب بالعودة مجددا إلى صفوف برشلونة الإسباني.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن باريس سان جيرمان ينوي تفعيل تجديد عقد ليونيل ميسي لموسم إضافي حتى صيف 2024، ولكن النجم الأرجنتيني سيتخذ قراره النهائي وسيحسم مصيره بعد كأس العالم 2022 في قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يريد بناء بعض الجسور للتواصل مع ليونيل ميسي، ولكنه لم يفاتح اللاعب الأرجنتيني في أي شئ يخص عودته للفريق الكتالوني، وينتظر حتى نهاية مونديال 2022.
وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة أن ليونيل ميسي يبدو غاضبا من مسؤولي النادي الكتالوني، بسبب عدم النجاح في تجديد عقده في صيف العام الماضي مما أجبره على الرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان وعدم تحقيق حلمه بالاعتزال في البارسا.

ليونيل ميسي: لا يوجد شكوك حول تتويج بنزيما بالكرة الذهبية

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن ليونيل ميسي لن يتخذ أي قرار يخص مستقبله سوى بعد منافسات كأس العالم 2022 حيث يريد اللاعب الأرجنتيني الظهور بشكل مميز خلال تلك المنافسات والعمل على استعادة قوته الدولية رفقة التانجو.