أسامة فيصل يُفاضل بين 3 عروض والزمالك يؤجل حسم وجهته

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 18 أغسطس 2022 03:40 م

shareicon

مشاركه

أسامة فيصل

أسامة فيصل

يفاضل أسامة فيصل مهاجم فريق الزمالك المعار لنادي البنك الأهلي، بين عروض من أندية الإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري لاختيار أحدهم للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكان مسؤولو الأبيض استقروا على تجديد إعارة اللاعب في الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته للبنك الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وعلم "kora plus" أن إدارة الزمالك لم تحسم وجهة اللاعب المقبلة بشكل نهائي حتى الآن.

وفي سياق أخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم   الخميس على ملعب  عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

أقرأ ايضًا.. الزمالك يصرف النظر عن ضم مهاجم سيراميكا

ويسافر الزمالك إلى الإسكندرية عقب مران اليوم  للانتظام  في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها في السادسة والنصف من مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتصدر الزمالك جدول مباريات الدوري المصري، برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 59 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

أما بيراميدز فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 48 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، فيما حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 3 لقاءات، فيما سجل 56 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.