الأهلي يواجه طلائع الجيش وديا استعدادا للسوبر الإفريقي

كتب : ريهام حمدي

الخميس، 09 ديسمبر 2021 12:16 م

shareicon

مشاركه

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خوض مباراة ودية أمام طلائع الجيش، في تمام الرابعة عصر السبت المقبل بجهاز الرياضة العسكري، استعدادا للسوبر الإفريقي.

وأعلن العميد أحمد المهدي، مدير الكرة بطلائع الجيش، موافقة فريقه لمواجهة الأهلي ضمن إطار الاستعدادات لمواجهة بيراميدز في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والمُقرر لها الخامسة والنصف عصر الثلاثاء 21 ديسمبر، على ستاد الدفاع الجوي.

كان الاتحاد الإفريقي الكاف، قد أعلن رفضه طلب الرجاء المغربي بتأجيل السوبر الإفريقي، على أن يُقام في موعده الذي حدده منذ أيام، 22 ديسمبر الجاري بالدوحة، ولذلك فضل موسيماني تجهيز اللاعبين المتواجدين في القاهرة بخوض مباراة ودية.

وسيتجه الأهلي إلى الدوحة 15 ديسمبر الجاري، على أن يستمر اللاعبين الدوليين في قطر حتى وصول بعثة الفريق الأول للقلعة الحمراء، حتى في حال خروج منتخبات بلادهم.

ويتواجد بدر بانون مع المغرب، وعلي معلول مع تونس، بجانب سباعي منتخب مصر محمد الشناوي و أيمن أشرف الذي سيغيب عن المواجهة للإصابة وأكرم توفيق ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي وعمرو السولية.

ووصلت منتخبات مصر والمغرب وتونس إلى دور ربع النهائي من كأس العرب، حيث سيواجه منتخب مصر نظيره الأردني، فيما سيلعب المغرب أمام الجزائر، وتونس أمام عمان.