ليفاندوفيسكي يتعرض للسرقة وسط جماهير برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 18 أغسطس 2022 10:17 م

shareicon

مشاركه

ليفاندوفيسكي

ليفاندوفيسكي

تعرض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي إلى عملية سرقة مثيرة وغريبة من نوعها أثناء دخوله إلى تدريبات نادي برشلونة، وتحديدًا وقت وجوده وسط جماهير الفريق التي كانت في استقباله.

وتتواجد دائمًا جماهير نادي برشلونة في محيط مقر التدريبات من أجل استقبال اللاعبين وأخذ الصور التذكارية معهم قبل دخولهم لخوض التدريبات.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مجموعة من الجماهير قامت بمحاوطة سيارة روبرت ليفاندوفيسكي كما هو المعتاد لالتقاط الصور معه، قبل أن يتفاجئ اللاعب بسرقة ساعته.

وأكدت الصحيفة أن مجموعة من 3 مشجعين حاصروا ليفاندوفيسكي في سيارته لالتقاط الصور، في حين فتح شخص رابع الباب الآخر وقام بخلع الساعة من معصمه وحاول سرقة الهاتف المحمول أيضًا، قبل أن يفر هاربًا.

وتبلغ قيمة الساعة التي سُرقت حوالي 75 ألف دولار، لينطلق بها مبتعدًا عن محيط ملعب التدريبات محاولًا استغلال الازدحام المتواجد حول سيارة روبرت ليفاندوفيسكي.

لكن رغم التجمع حول سيارة ليفاندوفيسكي، قام المهاجم البولندي رفقة الشرطة بمطاردة الشخص الذي استولى على ساعته بسيارته، حتى تم الوصول له والقبض عليه في النهاية.

وتبين بعد ذلك بعد تحقيقات شرطة كتالونيا مع اللاعب أن اللص قام بإخفاء الساعة في "حفرة" تم تجهيزًا مسبقًا تحت أحد الأشجار وتغطيتها بالتراب.

الشرطة نجحت في الحصول على الساعة والوصول له، وتم تسليمها إلى روبرت ليفاندوفيسكي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت إسبانيا تقريبًا.

يُذكر أن نادي برشلونة يستعد لخوض ثاني جولات الدوري الإسباني الممتاز حينما يواجه ريال سوسيداد مساء يوم الأحد المقبل، 21 أغسطس الجاري.