ماركا: ريال مدريد يوافق على عرض مانشستر يونايتد لضم كاسيميرو

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 18 أغسطس 2022 11:22 م

shareicon

مشاركه

كاسيميرو

كاسيميرو

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد قد وافق على العرض الأخير المقدم من نادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي مانشستر يونايتد في مفاوضات كثيفة خلال الأيام الماضية من أجل التعاقد مع كاسيميرو قادمًا من ريال مدريد خلال الانتقالات الحالية.

وأشارت الصحيفة المقربة نادي ريال مدريد، أن إدارة النادي الإسباني قد وافق بالفعل على عرض مانشستر يونايتد الأخير لضم كاسيميرو مقابل 70 مليون يورو.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كاسيميرو قد توصل بالفعل إلى اتفاق نهائي مع نادي مانشستر يونايتد للانضمام إلى الشياطين الحمر بداية من الموسم القادم.

وتتوقع الصحيفة أن تتم الصفقة بصورة نهائية غدًا، الجمعة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المتبقية بين الطرفين حول كيفية دفع قيمة الصفقة والإضافات.

ومن المتوقع أن يجري كاسيميرو الفحص الطبي مساء، الجمعة استعدادًا للانضمام رسميًا إلى صفوف مانشستر يونايتد بدايةً من الموسم المقبل.

من جانبه، مازال كارلو أنشيلوتي يأمل في إقناع لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بالاستمرار مع نادي ريال مدريد الموسم القادم، إلا أنه يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة غريمه التقليدي، نادي ليفربول مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب "الأولد ترافورد" في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.