غزل المحلة يحصل على راحة 24 ساعة بعد التعادل مع الجونة

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 19 أغسطس 2022 01:15 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

قرر الجهاز الفني لفريق غزل المحلة، بقيادة مصطفى عبده، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب التعادل مع الجونة، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على ستاد خالد بشارة، بالجونة .

وعاد الفريق لمدينة المحلة على متن إحدى رحلات الطيران الداخلية في الثامنة من صباح اليوم، ليقرر الجهاز الفني لغزل المحلة، بقيادة مصطفي عبده منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة استعدادا لمباراة مصر المقاصة، المقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء الإثنين المقبل، بإستاد غزل المحلة.

ومن المقرر، أن يقوم الجهاز الطبي للمحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي، بإجراء أشعة مقطعية للثلاثي معاذ الحناوي ومحمد بازوكا وهاني عادل بعد إصابتهم في مباراة الأمس أمام الجونة، وذلك لتحديد إمكانية لحاق الثلاثي بمباراة المقاصة المقبلة بالدوري خاصة بعد مغادرة الثنائي معاذ الحناوي وهاني عادل لمباراة الأمس مصابين قبل نهاية المباراة.

يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وهُزم في 12 مباراة فيما سجل 23 هدفًا واستقبل 35 هدفًا.