أخبار الأهلي اليوم.. صفقات الأحمر الجديدة والاستعداد للإسماعيلي

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 19 أغسطس 2022 05:11 م

shareicon

مشاركه

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم شهدت العديد من الأحداث منها استعدادات الفريق للمواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي في الجولة الـ 18 المؤجلة من الدوري المصري لكرة القدم، بجانب الاهتمام بالصفقات الجديدة لتدعيم صفوف القلعة الحمراء، قبل انطلاق الموسم الجديد من المسابقة المحلية.

ارتبط الأهلي بالعديد من الأسماء لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستنطلق بنهاية الموسم، حيث يستعرض موقع "كورة بلس" أبرز أخبار الأهلي اليوم في التقرير التالي:

أخبار الأهلي اليوم 19 - 8 - 2022

الأهلي يرتبط نجم النصر السعودي مشاريبوف

جناح طائر من أوزبكستان يتواجد في السعودية، لقب بـ "ميسي آسيا"، ارتبط بالانضمام إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حيث ظهر اسم اللاعب جلال الدين مشاريبوف لاعب نادي النصر السعودي ضمن دائرة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء.

لتفاصيل الخبر: كل ما تريد معرفته عن مشاريبوف صفقة الأهلي المترقبة.. "ميسي آسيا"

الأهلي يحسم قراره من ضم لاعب فيوتشر

كشف مصدر مطلع، عن محاولات الأهلي المكثفة مع مسئولي نادي فيوتشر لحسم صفقة محمد رضا بوبو، لاعب الفريق، لضمه لصفوف الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

لتفاصيل الخبر: كورة بلس يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم لاعب فيوتشر

الأهلي يستعد للاسماعيلي

يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، إلى التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

لتفاصيل الخبر: الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

سواريش يحسم موقف كوكا من المشاركة أمام الإسماعيلي

أصبح أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الأهلي، جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

لتفاصيل الخبر: سواريش يحسم موقف كوكا من المشاركة في مباراة الأهلي القادمة

متعب: شادي حسين يستحق الأهلي

يرى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي السابق، أن شادي حسين يستحق الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأن يكون المهاجم الأساسي للفريق بدايةً من الموسم المقبل.

لتفاصيل الخبر: عماد متعب: شادي حسين يستحق الانضمام إلى الأهلي

مدرب سيراميكا يكشف موقف ثنائي الفريق من الانضمام إلى الأهلي

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا اهتمام الأهلي بثنائي الفريق شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" ولكن الصيغة النهائية للصفقة لم تكتمل حتى الآن.

لتفاصيل الخبر: أحمد سامي يكشف تطورات اهتمام النادي الأهلي بثنائي سيراميكا كليوباترا