بيرسي تاو ينضم إلى قائمة غيابات الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي.. 14 لاعب

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 19 أغسطس 2022 10:10 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو لاعب الأهلي

بيرسي تاو لاعب الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021 - 2022.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، جمعها من 30 مباراة فاز في 18 وتعادل في 9 وخسر في 3 ، وسجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

أما الإسماعيلي فيحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 9 وخسر 12، وأحرز لاعبوه 26 هدفًا واستقبلت شباكه 35 هدفًا.

ويعاني الأهلي من غياب عدد غير قليل بسبب الإصابات أو الاستبعاد الفني من المباريات، نستعرضها في السطور التالية، عبر موقع "كورة بلس"..

طالع أيضًا: 

كورة بلس يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضم لاعب فيوتشر

ماذا قدم شادي حسين مع سيراميكا كليوباترا الموسم الحالي؟

أخبار الأهلي اليوم.. صفقات الأحمر الجديدة والاستعداد للإسماعيلي

غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي وموقف بيرسي تاو

يخوض المارد الأحمر مواجهاته ببطولة الدوري المصري الممتاز بالناشئين واللاعبين العائدون من الإصابة، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بإراحة اللاعبين الأساسين، واستكمال المباريات المتبقية ببطولة المسابقة المحلية بالشباب.

ويغيب عن النادي الأهلي كلًا من محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، وياسر إبراهيم، وعلي معلول بسبب الإجهاد، ورامي ربيعة بسبب الإيقاف.

ويغيب للإصابة بيرسي تاو وعمار حمدي وأكرم توفيق، وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.