المقاولون العرب ينتصر على المقاصة بثلاثية نظيفة في الدوري المصري "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 19 أغسطس 2022 08:24 م

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

نجح نادي المقاولون العرب في تحقيق فوزًا عريضًا على نادي مصر المقاصة بثلاثية دون مقابل في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

سجل جون أوكلي قد سجل هدفًا لكن ألغي بداعي لمسة يد في الدقيقة 28، بعدما استلم الكرة بيده قبل أن يسددها في مرمى مصر المقاصة، ليلغى بعد تدخل الفيديو.

ولكن سريعًا افتتح جون أوكلي النتيجة لصالح نادي المقاولون العرب في شباك نادي مصر المقاصة بالهدف الأول في الدقيقة 30، ليتقدم للذئاب بهدف نظيف.

وأرسل عماد فتحي عرضية من ضربة ركنية تمر إلى جون أوكلي المتواجد على القائم البعيد، ليسددها في المرمى ويفتتح النتيجة للمقاولون العرب.

وأضاف أمير عابد الهدف الثاني لنادي المقاولون العرب في شباك نادي مصر المقاصة، بعدما استلم أمير عابد تمريرة طولية من محمود عبد العزيز قبل أن يسدد كرة صاروخية في المرمى بالدقيقة 42، ليتقدم المقاولون العرب بهدفين دون مقابل.

أحرز أمير عابد الهدف الثالث لنادي المقاولون العرب في مرمى مصر المقاصة بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وكان الهدف الثالث نسخة من الهدف الثاني بعد تمريرة محمود عبد العزيز إلى أمير عابد ليسددها بطريقة قوية في مرمى مصر المقاصة بالدقيقة 67.

ورفع نادي المقاولون العرب رصيده إلى 29 نقطة ليصل للمركز الخامس عشر برصيد 31 مباراة، ويتذيل جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد خوض 31 جولة.