"كورة بلس" يكشف تفاصيل جلسة جمال علام مع لاعبات وادي دجلة في المغرب

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 19 أغسطس 2022 09:41 م

shareicon

مشاركه

جلسة جمال علام وفريق وادي دجلة

جلسة جمال علام وفريق وادي دجلة

حرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على زيارة معسكر فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية، المقام حاليًا في أغادير المغربية قبيل خوض مباراة الحسم، في تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال، بين الفريق الدجلاوي ونظيره بنك الإسكان التونسي، في الثامنة من مساء الغد السبت على ملعب أغادير.

وتوجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المتواجد حاليًا في دولة المغرب إلى معسكر وادي دجلة، للشد من أزرهن قبيل مباراة الغد الحاسمة والمصيرية، في المرحلة الأخيرة من تصفيات النسخة الثانية من بطولة دوري الأبطال للسيدات، والذي سيقام في شهر أكتوبر المقبل. 

وطالب رئيس اتحاد الكرة من لاعبات الفريق الدجلاوي، بالمقاتله وتقديم أداء ومردود جيد خلال مباراة الغد، وإظهار صورة إيجابية ومشرفة عن مصر وكرة القدم المصرية، وإقتناص بطاقة الصعود الوحيدة إلى دوري أبطال إفريقيا، المقرر أقامته في دولة المغرب الشقيقة.

ويحتاج الفريق الدجلاوي إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد، أمام نظيره بنك الإسكان ممثل تونس، من أجل الظفر ببطاقة الصعود والتأهل، للنسخة الثانية من بطولة دوري الأبطال، ممثًلا عن مصر في البطولة التى تقام بمشاركة 3 فرق من مصر وتونس والجزائر.