عبد الله السعيد يكشف أهداف بيراميدز في المباريات المتبقية بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 19 أغسطس 2022 11:24 م

shareicon

مشاركه

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

أعرب عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز، عن سعادته البالغة بالفوز الكبير على سموحة، بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قال عبد الله السعيد، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "سعيد جدًا بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب سموحة بخماسية، الانتصار كان مهما للغاية من أجل مواصلة المسيرة حتى النهاية وحصد كل النقاط المتاحة".

استرسل: "اللاعبين لديهم هدف واضح وهو حصد كل النقاط المتاحة وعدم خسارة أي نقطة، موضحًا أن التوفيق غاب عن الفريق في بعض المواجهات خلال المرحلة الماضية الفوز فيها كان يعني مكان أفضل في جدول الدوري، ولكن يجب البناء على الموسم الحالي والاستمرار في العطاء والانتصارات مستقبلا".

أتم عبد الله السعيد، قائلًا: "المرحلة المقبلة مهمة وهناك ثلاث مباريات أخرى في الدوري يجب الفوز بها والاستمرار حتى النهاية في سلسة الانتصارات ولابد من التعلم من الأخطاء التي حدثت في عدة لقاءات هذا الموسم ولابد من مواصلة المشوار بكل قوة".

بهذه النتيجة، بيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، في المقابل يأتي سموحة في المركز السادس برصيد 42 نقطة.