أهم مباريات اليوم السبت 20-8-2022.. أرسنال ضيفا على بورنموث.. وريال مدريد يواجه سيلتا فيجو

كتب : أحمد حسين

السبت، 20 أغسطس 2022 10:11 ص

shareicon

مشاركه

أرسنال

أرسنال

يستعرض "koraplus" أهم مباريات اليوم السبت 20-8-2022 والذي يشهد العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات والدوريات العالمية والمحلية، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي.

اليوم السبت 20-8-2022 تُقام خلاله منافسات الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي، بجانب مباراة واحدة في منافسات الدوري المصري.

مباريات الدوري الانجليزي |
تُقام اليوم السبت 20-8-2022 ست مواجهات في منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي، تنطلق المباراة الأولى في الواحدة والنصف بين توتنهام وولفرهامبتون على ستاد توتنهمام، فيما تلعب 4 مواجهات في الساعة الرابعة عصرا، بين كريستال بالاس مع أستون فيلا، وإيفرتون مع نوتينجهام، وفولهام مع برينتفورد، وليستر سيتي مع ساوثهامتون.

أما المباراة الأخيرة في مواجهات اليوم، تٌلعب في السادسة والنصف مساء، بين بورنموث الذي يستضيف أرسنال على ملعب فيتاليتي.

مباريات الدوري الاسباني |
تشهد مسابقة الليجا الإسبانية اليوم السبت ثلاث مواجهات فقط، ضمن منافسات الجولة الثانية، حيث تنطلق المباريات في الخامسة والنصف مساء بمواجهة أوساسونا مع قاديش، ثم يلتقي ريال مايوركا مع ريال بيتيس في السابعة والنصف مساء.

وتقام المباراة الأخيرة في منافسات اليوم بالدوري الإسباني، في الساعة العاشرة مساء، حينما يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سيلتا فيجو بملعب بالايدوس.

مباريات الدوري الايطالي |
تنطلق مواجهات الكالتشيو الإيطالي اليوم السبت، في السادسة والنصف مساء، حينما يلتقي تورينو مع لاتسيو، وأودينيزي مع ساليرنيتانا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية.

وفي الثامنة و45 دقيقة يلتقي إنتر ميلان مع سبيزيا على ملعب جوزيبي مياتزا، فيما يلعب بنفس التوقيت ساسولو مع ليتشي على ملعب ستاد مابي.

مباريات الدوري الالماني اليوم |
البوندسليجا تشهد اليوم إقامة 6 مباريات دفعة واحدة، حيث تبدأ المواجهات في الثالثة والنصف عصرا بإقامة 5 مباريات، هي بوروسيا دورتموند مع فيردر بريمين بملعب سيجنال إيدونا بارك، وباير ليفركوزن مع هوفنهايم، وفولفسبورج مع شالكة، وأوجسبورج مع ماينز، وشتوتجارت مع فرايبورج.

وفي الساعة السادسة والنصف يلعب يونيون برلين مع لايبزج، في مباراة تُقام على ستاد آندر آلتن فورستيري.

مباريات الدوري الفرنسي |
المسابقة الفرنسية تشهد اليوم إقامة مواجهتين بين موناكو ولانس في الساعة الخامسة مساء، فيما يلعب مارسيليا مع نانت في الساعة التاسعة مساء.

مباريات الدوري المصري | 
تُقام مباراة واحدة في الدوري المصري اليوم السبت، بين الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، وتُلعب في السادسة والنصف مساء على ستاد الإسكندرية.