الرياضية: النصر يضم عبد الرحمن غريب من أهلي جدة

السبت، 20 أغسطس 2022 02:49 م

shareicon

مشاركه

غريب

غريب

حصل نادي النصر السعودي، على خدمات الدولي عبدالرحمن غريب نجم أهلي جدة، قبل أيام من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الحساب الرسمي لصحيفة "الرياضية عاجل" عبر موقع "تويتر"، أن نادي النصر وقع رسميا مع الدولي عبدالرحمن غريب في صفقة انتقال من ناديه السابق الأهلي.

وكان عبد الرحمن غريب لاعب أهلي جدة، قد أبدى عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، هذا الصيف، في أكثر من مناسبة، بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى، رافضًا أي عروض للعب بالإعارة في الموسم المرتقب.

ويلعب أهلي جدة موسمه المقبل في دوري "يلو" لأندية الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، في المقابل يستعد غريب لتمثيل المنتخب السعودي في مونديال 2022 نوفمبر المقبل.

وأشارت التقارير في الأيام الماضية، إلى أن غريب يرغب في تمثيل فريق الهلال خيارًا أول، مع انفتاحه على دراسة العروض الأخرى، علما بأن زعيم آسيا لا يستطيع قيد لاعبين في صفوفه الموسم الجاري بسبب وقفه فترتي تسجيل تنتظر القطعية أو النقض من مركز التحكيم نهاية الشهر الجاري.

وكان غريب قد التحق بمعسكر فريقه في تركيا، ومنذ عاد الفريق وهو يتدرب انفراديا مع المعد البدني ولم يدخل التدريبات الجماعية، إضافة إلى حضوره المباراة الودية الأخيرة من المدرجات.