صفقات الأهلي.. تعرف على تفاصيل المفاوضات المختلفة مع اللاعبين والأندية

السبت، 20 أغسطس 2022 03:33 م

shareicon

مشاركه

محمد صبحي حارس فاركو

محمد صبحي حارس فاركو

يستعد النادي الأهلي لإبرام عدد كبير من الصفقات في الانتقالات المقبلة من أجل دعم الفريق في مختلف المراكز بالموسم الجديد، ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدد كبير من الأندية للحصول على عدد من اللاعبين في ظل وجود رغبة قوية داخل النادي بتدعيم مختلف المراكز.

ويكشف كورة بلس أبرز  تحركات الأهلي في ملف الصفقات حتى الآن سواء الصفقات المحلية أو الأجنبية حيث جاءت أسماء المرشحين كالتالي:

محمد صبحي
دخل الأهلي في مفاوضات قوية وجادة مع مسؤولي فاركو للحصول على خدمات الحارس محمد صبحي الذي يرحب بارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد وبات صبحي قريبا من الانتقال لصفوف الأهلي حيث تتبقى بعض الرتوش البسيطة التي يجري التفاوض عليها بين مسؤولي النادي الأهلي وإدارة فاركو.


أسامة جلال ومرعي
على مستوى الدفاع دخل الأهلي في مفاوضات مع عدد من الأندية ووضع أكثر من خيار لدعم الدفاع وفي مقدمتهم أسامة جلال لاعب بيراميدز ومحمود مرعي قلب دفاع فيوتشر بجانب التفكير في قطع إعارة محمد مغربي لاعب الفريق المعار لصفوف تيبليتسه التشيكي.

بوبو 
على مستوى وسط الملعب وضع الأهلي عددا من الخيارات ودخل في مفاوضات للحصول عليها وفي مقدمة تلك الخيارات، محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر وحصل على الأهلي على موافقة "بوبو" الذي يرحب بالانتقال للفريق الأحمر، فيما ينتظر حسم الصفقة مع ناديه في الفترة المقبلة حيث يفكر فيوتشر في الموافقة مع الحصول على احتياجاته الفنية من لاعبي الأهلي الشباب والبدلاء.


شادي حسين وميسي

فيما يعد شادي حسين ومصطفى سعد ميسي أقرب اللاعبين الجدد للأهلي في ظل موافقة الثنائي على الانتقال للفريق الأحمر بجانب ترحيب إدارة سيراميكا كليوباترا برحيلهما حال وجود استفادات مناسبة للنادي حيث اشترط سيراميكا كليوباترا عقد صفقة تبادلية مع الأهلي بترك ميسي وشادي حسين مقابل الحصول على بعض اللاعبين ومقابل مالي لكن يتبقى في الوقت الحالي تحديد اللاعبين الراحلين من الأهلي لإتمام الاتفاق.


مصطفى شلبي 
كما حصل الأهلي على توقيع مصطفى شلبي جناح إنبي في فترة سابقة تمهيدا للدخول في مفاوضات مع ناديه لضمه ودخل النادي في مفاوضات قوية مع إنبي لضم شلبي لكن يتبقى التوصل لاتفاق على المقابل المالي في ظل رغبة إنبي في تحقيق أكبر استفادة مالية من وراء لاعبيه.