موعد مباراة الزمالك والاتحاد الحاسمة للقب الدوري المصري

كتب : محمد جبر

السبت، 20 أغسطس 2022 04:51 م

shareicon

مشاركه

الزمالك والاتحاد

الزمالك والاتحاد

تستعد جماهير الزمالك للاحتفال بلقب الدوري المصري الرابع عشر تاريخيًا والثاني تواليًا، عقب مباراة الاتحاد السكندري، التي ستقام يوم الثلاثاء 23 أغسطس، والفوز يضمن لأبناء القلعة البيضاء التتويج بالبطولة رسميًا.

الزمالك في المباراة الماضية فاز على فاركو بهدف نظيف سجله حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة في المباراة التي أُقيمت على ستاد الإسكندرية.

أما فريق الاتحاد السكندري قابل في المباراة الماضية الإسماعيلي وخسر "سيد البلد" بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 60.

وبالنظر إلى آخر مباراة جمعت بين الزمالك والاتحاد السكندري فحقق الفريق الأبيض الفوز بثنائية نظيفة، وسجل أولًا أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 13 ومحمد عبد الغني في الدقيقة 84.

طالع أيضًا: 

الزمالك يخاطب رابطة الأندية لزيادة أعدد جماهيره أمام الاتحاد السكندري

أمير مرتضى منصور: أصبحنا على بعد خطوة من تحقيق لقب الدوري

فيريرا: اللاعبون الشباب مستقبل الزمالك.. ليس لي علاقة بالمنافسين

الزمالك في المركز الأول بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 لقاءات كما خسر 4 مباريات، سجل 60 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.

فيما يحل الاتحاد السكندري ي المركز الثالث عشر بترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، والذي لعب 30 مباراة حتى الآن حقق الفوز في ثمان مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة سجل الفريق الساحلي 35 هدفًا وتلقت شباكه 49 هدفًا.

في السطور التالية نقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي ستحسم الدوري الممتاز لصالح القلعة البيضاء في حالة الفوز.

 

 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة و21:00 بتوقيت مكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري عبر البث المباشر الخاص بموقع "Kora Plus"، إلى جانب قنوات "أون تايم سبورتس".