ديباي يُخلف اتفاقه مع يوفنتوس.. وخيار بديل يظهر في الصورة

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 20 أغسطس 2022 08:19 م

shareicon

مشاركه

ديباي

ديباي

أشارت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية أن المهاجم الهولندي ممفيس ديباي تراجع عن اتفاقه مع نادي يوفنتوس حول كافة البنود الشخصية للانضمام إلى الفريق الإيطالي، تمهيدًا للرحيل عن برشلونة.

وتفاوض ممفيس ديباي مع مسؤولي نادي برشلونة من أجل الرحيل مجانًا الصيف الحالي، وذلك في ظل حاجة النادي الكتالوني للتخلي عن بعض لاعبيه لتسجيل جوليه كوندي في قائمته.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن ممفيس ديباي بالفعل توصل إلى مع مسؤولي نادي برشلونة من أجل فسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي ظل انتظار يوفنتوس هذه الخطوة لإتمام تعاقده مع ممفيس ديباي بعد الاتفاق معه خلال الفترة الماضية، تفاجأ بتغيير ديباي وممثليه اتفاقهم السابق.

ديباي كان لديه اتفاق مع نادي يوفنتوس على عقد لمدة موسمين براتب 5 مليون يورو كراتب ثابت سنويًا بجانب 2 مليون يورو كإضافات، لكن المهاجم الهولندي طلب زيادة الراتب.

تفاجئ مسؤولو يوفنتوس أن ممثلي ممفيس ديباي يطلبون الحصول على راتب ثابت يصل إلى 7 مليون يورو سنويًا، وهو ما يرفض النادي الإيطالي حتى الآن.

وأفادت الشبكة أن يوفنتوس بدأ اتصالاته مع ممثلي المهاجم التشيكي باتريك تشيك، لاستطلاع رأيه حول الانتقال إلى تورينو قبل فتح المفاوضات مع مارسيليا الفرنسي.

ومن المنتظر خلال الساعات القادمة أن يحسم ممفيس ديباي موقفه من الانضمام إلى يوفنتوس حال أكمل رحيله عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.