أرتيتا عقب الفوز على بورنموث: مازلنا نبعد عن المستوى المطلوب

كتب : محمد عادل

السبت، 20 أغسطس 2022 09:17 م

shareicon

مشاركه

أرتيتا

أرتيتا

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أن الفريق لم يصل للأداء المنتظر منه حتى الآن، رغم تحقيقه للفوز في المباريات الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أرسنال قد حقق الفوز على بورنموث بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب فيتاليتي الخاص بنادي بورنموث.

النرويجي مارتن أوديجارد سجل الهدفين الأول والثاني للمدفعجية في الدقيقتين 5 و11، ثم أكد الفرنسي ويليام ساليبا فوز فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 54 من أحداث المباراة.

أرتيتا تحدث عقب المباراة إلى شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، حيث قال: "لازلنا نبعد عن الأداء الكامل، لكننا نمر بمرحلة جيدة، وفي الشوط الثاني استقبلنا هجمات عديدة من بورنموث، وأنا أشعر بالفخر، حيث أنه ليس من السهل أبدًا أن تأتي لملعب فيتاليتي وتسجل 3 أهداف، لكن مازال هناك الكثير والكثير يجب أن نثبته من اجل الوصول للشكل المثالي".

وأضاف: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، كنا مسطرين على أحداثها، والهدفان المبكران اعطانا المزيد من الثقة".

واستطرد: "لقد شارك خيسوس بشكل مؤثر في الهدفين، وتأثيره في الملعب كان كبيرًأ للغاية، ولازال أمامه الكثير لتقديمه معنا".

وأكمل قائلًأ: "الفوز يجعل الحياة مختلفة، الأجواء متميزة، وتوافق اللاعبين أمر استثنائي، وصراحة لم أكن أنتظر هذا الهدف الجميل من ساليبا".

وأتبع: "التجارب الصعبة تعطي المرء القوة، وتعلمه الكثير من الدروس عما يتعلمه من التجارب الجيدة، وما حدث الموسم الماضي كان صعبًا ومريرًا، ولا نريد أن نمر به ثانية".

واختتم بقوله: "سنحاول التعاقد مع لاعبين آخرين، ونحن نعلم مدى صعوبة سوق الانتقالات، لنرى ما يمكن أن نفعله".