مدرب الاتحاد السكندري: أخبرت اللاعبين بضرورة الفوز قبل مواجهة الزمالك

كتب : هشام كمال

الأحد، 21 أغسطس 2022 12:14 ص

shareicon

مشاركه

محمد عمر مدرب الاتحاد السكندري

محمد عمر مدرب الاتحاد السكندري

أكد محمد عمر مدرب فريق الاتحاد السكندري، أنه أخبر لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على البنك الأهلي، وذلك قبل مواجهة الزمالك، حتى لا يدخل الفريق في حسابات معقدة أمام الزمالك الذي يسعى لحسم الدوري.

وقال محمد عمر في تصريحاته لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس اليوم:" كنت أقول دائمًا أن لاعبي نادي الاتحاد السكندري خامات رائعة جدًا، ولكن كانت هناك بعض الأمور التي تؤثر عليهم، ولكن عندما تواجد التنظيم والثقة والجماعية، ظهر الفريق بشكل مميز".

وأضاف: " حصلنا على مساندة كبيرة من جماهير نادي الاتحاد السكندري، حيث تحدثنا مع الجماهير في الأيام الماضية، من أجل مساندة الفريق في المباريات المتبقية".

وتابع: " كل هذه الأمور أعادت الثقة للاعبين ولذلك ظهروا بشكل مميز في مباراة اليوم أمام البنك الأهلي".

وواصل: " الاتحاد السكندري يمتلك فريق جيد جدًا، ولا يحتاج أكثر من 4 أو 5 صفقات على مسؤوليتي الشخصية، وهذا ما رأيته في الفترة الماضية مع النادي".

وأشار محمد عمر: " عرضت وجهة نظري على محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، من أجل تولي مسؤولية منصب المدير الرياضي للنادي خلال الموسم القادم، ولم نتحدث عن منصب المدير الفني، لأن تركيزنا كان على إنهاء الموسم الحالي".

وكشف مدرب الاتحاد السكندري: " أعتقد أن المدرب المصري هو الأنسب للاتحاد في الموسم المقبل لفترة انتقالية، لأنني لا أرى أحد من أولاد النادي يمكنه تحمل المسؤولية لوحده في الفترة الحالية، لذلك قد تكون هذه المرحلة الانتقالية لمدة موسم، ومعه مدرب من أبناء النادي، يكتسب بعض الخبرات وبعدها يتولى مسؤولية الفريق".

وأكد: " بسبب مباراة الزمالك وتوقيتها، كان يجب الفوز على البنك الأهلي، لأن أي نتيجة غير الفوز كانت ستدخلنا في حسابات، لأن الزمالك فريق لديه دوافع مختلفة خلال مباراة يوم الثلاثاء".

أخيرًا قال محمد عمر: " الزمالك يؤدي بروح عالية وكل اللاعبين مميزين، ولكن زيزو يقدم موسم رائع، واللاعبين الشباب يقدمون مستوى ممتاز خلال الفترة الماضية".