ترتيب الدوري المصري.. خطوة تفصل الزمالك عن اللقب وصراع الهروب من الهبوط

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 21 أغسطس 2022 10:48 ص

shareicon

مشاركه

ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري شهد مواصلة الفريق الأول الكرة القدم بنادي الزمالك تربعه على القمة، وذلك قبل مواجهة الإسماعيلي ضد الأهلي، والتي ستقام مساء اليوم الأحد ضمن المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ 18 والتي ستقام على ملعب "برج العرب"، في تمام التاسعة مساء.

وواصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة، ويتبقى له نقطتان لحسم اللقب لصالحه رسميًا، وللمرة الثانية على التوالي، بعد أن توّج به في الموسم الماضي أيضًا.

الزمالك جمع نقاطه من 31 مباراة حتى الآن، فاز في 24 وتعادل في 3 وخسر 4، مسجلًا 60 هدف، واستقبل 26 آخرين في شباكه.

ويتواجد في مركز الوصيف فريق بيراميدز برصيد 68 نقطة، جمعها من 31 مباراة، فاز في 21 وتعادل في 5 وخسر في مثلها، وسجل 53 هدف، واستقبل 21.

الأهلي يأتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، جمعها من 30 مباراة، وحقق الفوز في 18 وتعادل في 9 وخسر 3، وسجل لاعبهوه 56 هدف، واستقبل 20.

في المركز الرابع جاء فيوتشر برصيد 50 نقطة، من 31 مباراة، فاز في 14 وتعادل في 8 وخسر في 9 ، وسجل 46 هدف، واستقبل 32.

طالع أيضًا: 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي.. ميكيسوني في الهجوم

منتخب ناشئي الإسكواش يصطدم بإنجلترا في نهائي بطولة العالم بفرنسا.. اليوم

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الإسماعيلي ضد الأهلي ولقاءات أوروبية

جدول ترتيب الدوري المصري قبل الإسماعيلي ضد الأهلي

يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الخامس يليه سموحة سادسًا والبنك الأهلي سابعًا ثم فاركو في المركز الثامن، والإسماعيلي في المركز التاسع، ثم المصري البورسعيدي في المركز العاشر، وسيراميكا كليوباترا، والاتحاد السكندري ثم إنبي وغزل المحلة.

وفي صراع الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى المصري، يتواجد المقاولون العرب في المركز 15 والجونة في المركز 16 وإيسترن كومباني في المركز 17 وأخيرًا مصر المقاصة الضامن للهبوط في المركز 18 والأخير.