محمد صلاح: أعرف أرقامي القياسية وأهتم بالتفاصيل الصغيرة لإعادة الألقاب لليفربول

كتب : إيمان جمال

الأحد، 21 أغسطس 2022 11:21 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، التي ستجمع بين الفريقين في التاسعة من مساء غد الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب "أولد ترافورد".

قال محمد صلاح في تصريحات نقلها موقع ليفربول الرسمي: "أنا أركز حقًا على التفاصيل الصغيرة لأنني أعتقد أن التفاصيل الصغيرة، في نهاية اليوم ، ستحدث فرقًا كبيرًا بين اللاعبين".

تابع: "لذا في التفاصيل أحاول حقًا أن أسأل عن كل شيء ولدي كل التفاصيل، ليس فقط في اللعبة، حتى في الخارج - الطعام والشراب والماء والنوم والوقت وكل شيء. أنا حقًا مجنونة وخاصة بشأن ذلك لأنني أعتقد أنه أحدث فرقًا كبيرًا".

وواصل: "مباراة مانشستر يونايتد، مواجهة كبيرة ومتحمس دائمًا لها، قبل عامين كان الجميع يقولون إنني لم أسجل في شباكهم، لذا تغيرت الحياة، لكن الأمر دائمًا هكذا في ذهني، أحاول تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والحصول على النقاط، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وبسؤاله إذا كان يعرف بأن الهدف القادم سيجعله في المركز الثامن ضمن قائمة أعظم هدافي ليفربول برصيد 159 هدفًا، قال: "أعرف بالطبع أرقامي القياسية، لا يمكنني الكذب، لكني أحاول فقط مساعدة الفريق للفوز بالمباريات، إضافة الألقاب مرة أخرى تحظى هي الأولوية".

اختتم: "الأمر لا يتعلق بسجلي التهديفي فحسب، أنه يتعلق فقط بأنني أريد الفوز مع الفريق ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وسجل صلاح خمس أهداف في مرمى مانشستر يونايتد الموسم الماضي، بما في ذلك ثلاثية حيث ألحق ليفربول هزيمة محرجة 5-0 على يونايتد على ملعب أولد ترافورد في نهاية فترة أولي جونار سولشاير كمدرب.

وفي تصريحات نقلتها سكاي سبورت، أكمل صلاح حديثه قائلاً: "مانشستر يونايتد دائمًا مباراة خاصة للمدينة وللمشجعين ولكل شخص في جميع أنحاء العالم، ربما أكبر فريقين في تاريخ إنجلترا، لذلك أعتقد أنها مباراة خاصة للجميع".

تابع: " "يونايتد، سيتي، تشيلسي، أرسنال - هذه الفرق الكبرى، تريد دائمًا اللعب ضدهم، ستكون دائمًا ديربيًا، تلك المنافسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد ستكون دائمًا موجودة لأننا فزنا بالدوري مرات قليلة فازوا بالدوري عدة مرات".

وواصل: "لن يكون الأمر سهلاً ولا أفكر في أنني سأحرز هدفًا أو هدفين أو ثلاثة، أعلم أنها ستكون مباراة صعبة حقًا. لديهم لاعبون كبار ولديهم مدرب كبير، لذا فهي لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق".