الأهلي يحصل على توقيع جديد لثنائي سيراميكا.. ومهاجمان ضمن الصفقة

الأحد، 21 أغسطس 2022 01:57 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل جديدة في صفقة التعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا، شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي كان قد حصل على توقيع الثنائي في الفترة الماضية، ودخل في مفاوضات مكثفة مع إدارة سيراميكا كليوباترا، من أجل إقناعها بالتخلي عن شادي وميسي وهو ما تم في النهاية، لكن لم تحسم الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

المصدر قال في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "الأهلي حصل على توقيع ثنائي سيراميكا للمرة الثانية بعد تغيير اتحاد الكرة لنموذج العقود في الموسم الجديد".

وأضاف: "التوقيع مرة أخرى جاء بعد أن أصبح توقيع الثنائي في المرة الأولى لاغيا، لأنه توقيع على النموذج القديم للعقد".

وأكد المصدر: "الأهلي حسم كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة سيراميكا كليوباترا، ويتبقى فقط رتوش بسيطة ويتم الإعلان عن الصفقة".

طالع أيضا:
ثنائي سيراميكا كليوباترا يرحب بالانتقال إلى الأهلي

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع سيراميكا كليوباترا لضم شادي حسين وميسي

ماذا قدم شادي حسين مع سيراميكا كليوباترا الموسم الحالي؟

وأوضح: "الاتفاق الأقرب للتنفيذ لإتمام الصفقة رسميا أن يحصل الأهلي على ميسي وشادي حسين بمقابل مالي، بجانب انتقال صلاح محسن وحسام حسن سيراميكا كليوباترا".

وأشار المصدر إلى أن هناك تقارب كبير في وجهات النظر بين الأهلي وسيراميكا والإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون في غضون أيام قليلة.

جدير بالذكر أن الأهلي يبحث في الفترة الحالية عن دعم صفوفه بأكثر من لاعب وخصوصا في الخط الأمامي، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، الذي يسعى فيه الأحمر لتعويض خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر.

الأهلي يملك في الوقت الحالي المهاجمين محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن، بجانب الصاعد أحمد سيد غريب، الذي تم تصعيده من قطاع الناشئين في الفترة الماضية، بالإضافة لأحمد ياسر ريان العائد من فترة إعارة في الدوري التركي.