ميركاتو المظاليم: صفقات قوية لدكرنس وزد إف سي استعداد للقسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الأحد، 21 أغسطس 2022 02:07 م

shareicon

مشاركه

صفقات القسم الثاني

صفقات القسم الثاني

دخلت أندية القسم الثاني، في سباق مع الزمن من أجل تدعيم صفوفها قبل انطلاقة دوري القسم الثاني والمقرر انطلاقه في منتصف أكتوبر المقبل.

وشهدت الساعات الماضية عدد كبير من الصفقات التي أبرمتها مجالس إدارات أندية القسم الثاني وذلك من أجل المناقسة على الصعود للدوري الممتاز أو الصعود لدوري المحترفين والهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث مبكرًا.

دكرنس يضم رضا عبدالعال وأحمد ناصر
 
استطاع مجلس إدارة نادي دكرنس برئاسة الخضر إبراهيم، في التعاقد مع الثنائي أحمد ناصر، لاعب طلائع الجيش ورضا عبدالعال لاعب وادي دجلة، وذلك لدعم صفوف الفريق الذي ينافس بالمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

وجاء تعاقد دكرنس مع الثنائي أحمد ناصر ورضا عبدالعال بعد طلب حسام عبدالعال المدير الفني للفريق التعاقد مع الثنائي من أجل دعم الفريق في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

نبروه يدعم صفوفه بنادي عبدالعاطي

استطاع مجلس إدارة نادي نبروه في استعادة نادر عبدالعاطي، قائد الفريق السابق، ولاعب المنصورة الحالي، وذلك لدعم صفوف نبروه الصاعد حديثًا للقسم الثاني، وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم.

زد يدعم صفوفه بـ 8 لاعبين استعدادا للقسم الثاني

ونجح مجلس إدارة نادي زد في التعاقد مع ثمانية لاعبين لدعم الفريق الذي ينافس بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.
وتعاقد زد مع محمود علاء لاعب المريخ وأحمد عادل لاعب خط وسط غزل المحلة والمقاولون العرب السابق وحسام البدي الظهير الأيسر لبتروجت ومحمد عصام مهاجم المجد السكندري ومحمد علي لاعب المنصورة وأحمد روني لاعب المنيا وحسام بركات لاعب الزرقا وانس شندي لاعب بتروجت.

12 صفقة لـ بتروجت للمنافسة على الصعود للممتاز
 
وفي بتروجت نجح الجهاز الفني للفريق بقيادة هيثم شعبان في التعاقد مع 12 لاعبًا من أجل دعم الفريق في مشوار الصعود للدوري الممتاز.

وتعاقد بتروجت مع إسماعيل بامبا مهاجم الداخلية ومحمود صقر الظهير الأيمن للنصر وتوفيق محمد لاعب عجمان الإماراتي ومحمد الكومي ظهير ايسر الداخلية وخالد ابوزيادة لاعب الانتاج الحربي ومحمد الكارته  ومحمد دعبسة ثنائي بايونير وطارق أبوالعز لاعب الإنتاج الحربي، وإبراهيم سليمان لاعب دكرنس وجابر سالم لاعب المصري بالسلوم ومحمد شريف حارس مرمي زد إف سي ومؤمن محمد لاعب الألمونيوم.