سيدات وادي دجلة في جولة ترفيهية بالمغرب قبل العودة إلى مصر.. صور

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 21 أغسطس 2022 03:46 م

shareicon

مشاركه

بعثة وادي دجلة في المغرب

بعثة وادي دجلة في المغرب

قامت بعثة فريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم، بجولة ترفيهية أخيرة في المغرب قبل العودة لمصر، حيث قاموا بزيارة مسجد الكبير بمدينة أكادير المغربية قبل ساعات من عودتهن عقب قنص بطاقة التأهل لدوري أبطال أفريقيا للسيدات للنسخة الثانية على التوالي.


ومن المقرر، أن تعود بعثة فريق سيدات وادي دحلة لكرة القدم، اليوم، بعد انتهاء رحلتهن وضمان تأهلهن رفقة 4 أندية حجزوا مقاعدهم بدوري أبطال أفريقيا المنتظرة بأكتوبر المقبل في المغرب.

وفاز فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية بقيادة وائل السيد، فوزًا هامًا وغاليًا على نظيره ومنافسه بنك الإسكان التونسي، في المباراة الختامية من بطولة شمال إفريقيا المؤهلة إلى دوري أبطال إفريقيا، أمس، بنتيجة هدفين مقابل لا شئ أحرزتهن التوأمتان جيهان ونهى ممدوح الصٌلح.


وكان وادي دجلة، قد حقق انتصارًا على نظيره آفاق غليزان الجزائري بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب اكادير الكبير، ليعززه بفوز آخر مساء أمس، على بطل تونس ويفوز بالبطولة التصفوية ويتأهل رسميًا للمرة الثانية على التوالي لدوري الأبطال.


وشهدت المباراة حضور رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، هذا وبجانب تواجد دينا الرفاعي المشرف العام على الكرة النسائية، واللذان تواجدا في المغرب على هامش إقامة البطولة.