مصطفى شلبي يُخطر إنبي بتفاصيل اتفاقه مع الأهلي

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 21 أغسطس 2022 06:56 م

shareicon

مشاركه

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

كشف مصدر بنادي إنبي عن تطورات جديدة مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة الفريق البترولي، لضم مصطفى شلبي، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "مصطفى شلبي أخطر أيمن الشريعي رئيس إنبي بتفاوض الأهلي معه من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي".

وأضاف المصدر: "اللاعب أبلغ رئيس إنبي بتفاصيل الجلسة التي جمعته بمسئولي الأهلي من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى الفريق الأحمر".

وشدد المصدر على أن مصطفى شلبي أخطر مسئولي إنبي برغبته في الرحيل والانتقال إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد، لافتا إلى أن اللاعب طلب من إدارة ناديه تسهيل مهمة انتقاله للفريق الأحمر.

طالع أيضا

الأهلي يرغب في ضم سفيان رحيمي

سفيان رحيمي يتألق مع العين الإماراتي (أرقام)

بانون وبن شرقي رفقة سفيان رحيمي في طائرة خاصة إلى الإمارات

وكان مصدر أخر داخل الأهلي، كشف في تصريحات لـ"koraplus" اليوم الأحد، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، تواصل هاتفيا مع أيمن الشريعي للتفاوض معه حول شراء مصطفى شلبي، طالع التفاصيل هنا

جدير بالذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب خلال الفترة الأخيرة للحصول على خدماتهم، من بينهم مصطفى شلبي لاعب إنبي، وبعض اللاعبين الأخرين.

النادي الأهلي يحتل في الوقت الحالي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، جمعهم من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 9 مواجهات، وخسارة 3 لقاءات.