موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب : محمد جبر

الأحد، 21 أغسطس 2022 07:47 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد وليفربول

مانشستر يونايتد وليفربول

يتطلع محبو الكرة العالمية لمواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الإثنين على ملعب أولد ترافورد.

أصحاب الأرض سقوطوا في فخ خسارة كبيرة من مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، سجل بيليندا جوشوا دا سيلفا في الدقيقة 10 وماتياس يانسين في الدقيقة 18 وبن مي في الدقيقة 30 وبريام مبيومو في الدقيقة 35.

أما ليفربول فتعادل في المباراة الماضية مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق، وسجل للريدز لويس دياز في الدقيقة 61 وويلفريد زاها فسجل في الدقيقة 32.

أما أخر مباراة رسمية جمعت بين ليفربول ومانشستر يونايتد كانت في أنفيلد في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وفاز "الريدز" بنتيجة 4-0، وسجل الأهداف لويس دياز في الدقيقة 5 ومحمد صلاح في الدقيقتين 22 و85 وساديو ماني في الدقيقة 65.

يحل ليفربول في المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد نقطتين، أما مانشستر يونايتد فيحل في المركز التاسع عشر بدون نقاط.

ونقدم إليكم كل المعلومات الخاصة بمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

 

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي 

تقام مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي غدًا الثلاثاء 22 أغسطس 2022، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

القنوات الناقلة لمباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي عبر قنوات  Sky Sport Uno Italia وCanal + France وbeIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports Connect.